منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > فبريتيش أنواع مختلفه من الشباك الحديدية وكيفيه استخدامها
الشهادات
أخبار

كيفية إزالة رائحة محروقة من شعرك؟

“كنت الشباك الحديد لصديق في ذلك اليوم، وكان حقاً الساخنة، والآن شعري رائحة غريبة ح...

نوع موتور مختلف من ماكينة قص الشعر

عندما أنت كنت اختيار الخاص بك المقبل الماكينة أو المتقلب، كيف تقرر نوع من المحرك ي...

طول الشعر

ما هو طول الشعر بلدي؟ العثورالكلمات المناسبة لطول الخاص بك! هنا مخطط طول شعر مفيد ج...

ما هو سخان المؤسسة العامة للاتصالات، وكيف يعمل؟

ما هو سخان المؤسسة العامة للاتصالاتوكيف يعمل؟ سخان المؤسسة العامة للاتصالات ويسم...

ما هي شهادة ce ؟

كمستشار للمبيعات الشعر أدوات التصميم الكهربائية ، واحده من الاسئله المتداولة من ق...

هو الجهد المزدوج الجهاز الخاص بك؟

واحد من الأسباب الرئيسية لشعبية الجهد المزدوج أنهم كبيرة للسفر. سواء كنت في ألماني...

صحة الأم والطفل مقابل المؤسسة العامة للاتصالات

    صحة الأم والطفل مقابل المؤسسة العامة للاتصالات يجب أن يكون الناس في هذه الصنا...

ما هي اللوحة المؤكسدة الموجودة على مكواة الشعر وما هي خصائصها؟

في الأسبوع الماضي ، سألني أحد عملائي المعتاد (صاحب العلامة التجارية لأدوات الشعر في الإمارات العربية المتحدة) هذه الأسئلة.اقترحت عليه أن يختار صفائح الشعر المؤكسد ...

كيفية تصنيف شعرك مع نظام الاتحاد الدولي للسيارات؟

يتم معرفة نوع الشعر الخاص بك بداية جيدة لمعرفة كيفية العناية بالشعر. "لقد حصلت على ...

كيفية التعامل مع حرق الشباك الحديد

أدوات تدفئة الشعر عادة ما جعل حياتنا أسهل بكثير -السكتات الدماغية قليلة من حديد مس...
اتصل بنا
+86-755-29553391
+ 86-755-29553391

أخبار

فبريتيش أنواع مختلفه من الشباك الحديدية وكيفيه استخدامها

ليز 2017-07-25 14:37:31

فاننا لدينا نماذج لأنواع الحديد الشباك من حجمها ، وظيفة ، لوحه ونوع. هنا نريد ان نشرح لها أنواع مختلفه لتبدو مختلفه. في بعض الأحيان كنت ترغب في تجعيد الشعر قويه في نهاية المطاف ، أو كنت ترغب فقط في أدوات مريحه وصديقه للإنسان ، وقراءه هذه الاخبار لن الخلط مره أخرى عند تحديد واحد.

 



1 عصا الشباك مع مقطع:
الشباك الحديد مع مقطع هو أداه التي تساعد علي إعطائك تجعيد الشعر قويه في نهاية المطاف. هذا الجهاز هو مجرد مثاليه لتسريحات الشعر معقده وجيده مصقول. لأنك تبدا الشباك شعرك من النهايات ، والجذور تميل إلى ان تكون أضعف في إظهار الملمس مع هذه الاداه. باستخدام هذا الجهاز ، خلال الأيام الاوليه ، يمكن ان تكون مهمة صعبه ولكن ، مع الممارسة العادية سوف تساعدك علي تحقيق نتائج تهب العقل. بعد تمرير كامل طول الخاص من خلال برميل ومقطع ، يمكنك أضافه الملمس في النهايات.

2. كليب--اقل الصولجانات:
لا توجد مقاطع ملحقه بهذا الحديد الشباك مما يجعلها أداه ملائمة وملائمة للإنسان. كليب اقل الصولجانات تساعد علي إعطائك أمواج الشاطئ ، اعتمادا علي حجم قضيب تعلق عليه. كليب اقل الصولجانات تساعد علي إعطائك الشعر الطبيعي الذي يبحث عموما يفضل من قبل السيدات. نقترح عليك التحرك في اتجاه النزول من أجل الحصول علي موجات الطبيعية يبحث.

3 مارسيل عصا:
مارسيل العصا هي الاداه التي يتم إرفاقها دون الربيع ، وغالبا ما يتقنها الخبراء. مارسيل عصا يتطلب التعامل مع المهنية ولكن ، وإتقان استخدام عصا مارسيل في المنزل يمكن ان يكون الم الحقيقي. يمكن مارسيل عصا تساعد علي أضافه تنوع وتنوع لتصفيفه الشعر الخاص بك. بسبب العديد من الأنماط حليقه وموجه ، والتي يمكن إنشاؤها باستخدام عصا مارسيل ، فهي واحده من أكثر الاداات المستخدمة من قبل جميع الخبراء. من الخطافات الأسماك لتجعيد الشعر تماما ، وكانت عصا مارسيل دائما هناك لإصلاح مثل هذه المشاكل.

 



4. فقاعه العصا:
فقاعه العصا هي الاداه التي ينبغي ان تستخدم من قبل المبتدئين من أجل الحصول علي أمواج الشاطئ. وقد تم تجهيز فقاعه الحديد مع قضيب محكم ، مما يتيح لك قالب من حيث التنسيب. بسبب فقاعه أو الكره مثل الملمس علي قضيب ، فانه يمكن ان تساعد علي إعطاء موجات الكمال. فانه يساعد علي جعل شعرك تبدو ضخمه وضخمه. ومن السهل للغاية لإتقان الصولجانات فقاعه ، كل ما عليك القيام به هو ممارسه لبضعة أيام دون انقطاع.

5. دوامه الشباك الحديد:
إذا كنت ترغب في جعل هوليوود الرجعية مثل تصفيفه الشعر ، والحديد اللولبي هو الكمال لذلك. نظرا لشكل اسطوانه تشبه ، يمكن ان الحديد لولبية تساعد علي خلق تصفيفه الشعر نمط ليالي مع الكمال. ويمكن ان تساعد علي إعطاء شعرك ، ونظره خمر وخلق تجعيد الشعر الصغيرة في مناطق مختاره. دوامه الحديد هي أداه التصميم المنخفضة المتوسطة مع تغطيه اقل.

6. المزدوج برميل الحديد الشباك:
يمكنك الحصول علي تجعيد الشعر لينه ومثير باستخدام الحديد برميل مزدوج. الحديد المزدوج برميل هو أداه فعاله لتصفيف الشعر الذي يساعد علي أضافه الملمس والدراما لشعرك. العيب الوحيد هنا هو ، انه يجب ان يكون علي الأقل طول الكتف الشعر من أجل تحقيق نتائج لا تشوبه شائبه.

الاضافه إلى ذلك ، فان مجموعه من منتجاتنا شملت أيضا حديد مسطح ومجفف شعر فرشاه الشعر، ولها استخدام واسع: مناسبه لصالون ، والأسر المعيشية والسفر.