منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > أخطاء الشعر تحتاج إلى التوقف عن اتخاذ أو تجنب
الشهادات
أخبار

كيفية إزالة رائحة محروقة من شعرك؟

“كنت الشباك الحديد لصديق في ذلك اليوم، وكان حقاً الساخنة، والآن شعري رائحة غريبة ح...

نوع موتور مختلف من ماكينة قص الشعر

عندما أنت كنت اختيار الخاص بك المقبل الماكينة أو المتقلب، كيف تقرر نوع من المحرك ي...

طول الشعر

ما هو طول الشعر بلدي؟ العثورالكلمات المناسبة لطول الخاص بك! هنا مخطط طول شعر مفيد ج...

ما هو سخان المؤسسة العامة للاتصالات، وكيف يعمل؟

ما هو سخان المؤسسة العامة للاتصالاتوكيف يعمل؟ سخان المؤسسة العامة للاتصالات ويسم...

ما هي شهادة ce ؟

كمستشار للمبيعات الشعر أدوات التصميم الكهربائية ، واحده من الاسئله المتداولة من ق...

هو الجهد المزدوج الجهاز الخاص بك؟

واحد من الأسباب الرئيسية لشعبية الجهد المزدوج أنهم كبيرة للسفر. سواء كنت في ألماني...

صحة الأم والطفل مقابل المؤسسة العامة للاتصالات

    صحة الأم والطفل مقابل المؤسسة العامة للاتصالات يجب أن يكون الناس في هذه الصنا...

ما هي اللوحة المؤكسدة الموجودة على مكواة الشعر وما هي خصائصها؟

في الأسبوع الماضي ، سألني أحد عملائي المعتاد (صاحب العلامة التجارية لأدوات الشعر في الإمارات العربية المتحدة) هذه الأسئلة.اقترحت عليه أن يختار صفائح الشعر المؤكسد ...

كيفية تصنيف شعرك مع نظام الاتحاد الدولي للسيارات؟

يتم معرفة نوع الشعر الخاص بك بداية جيدة لمعرفة كيفية العناية بالشعر. "لقد حصلت على ...

كيفية التعامل مع حرق الشباك الحديد

أدوات تدفئة الشعر عادة ما جعل حياتنا أسهل بكثير -السكتات الدماغية قليلة من حديد مس...
اتصل بنا
+86-755-29553391
+ 86-755-29553391

أخبار

أخطاء الشعر تحتاج إلى التوقف عن اتخاذ أو تجنب

ليز 2017-07-05 17:55:07

هناك بعض الأخطاء التي كنت تتعامل مع شعرك ، ولكن كنت لا تعرف. بعد كل شيء ، ونحن لسنا من المهنيين الذين يعملون في هذا المقدمة ، مثل مصفف الشعر أو حلاق ، ولكن يمكنك إيقاف أو تجنب هذه الأخطاء من الآن.

وهنا بعض الاقتراح من فبريتيش تيليكوم الشركة علي النحو التالي:

1. الإفراط في الاسترخاء الشعر: الاسترخاء الشعر الذي تم تجهيزه بالفعل يؤدي إلى الضرر والكسر. يجب عليك دائما ان تتذكر فقط للاسترخاء علي الشعر نمت حديثا. اذهب إلى مصفف الشعر لمهدئاتك إذا كان لديك أكثر من الاسترخاء الشعر ، واستخدام مكيفات ، والاقنعه والعلاجات البروتينية لأعاده بناء قوه شعرك.

2. باستخدام لون الشعر في المنزل: عموما ، فان معظم النساء لا اختيار الظل الصحيح للهجة بشرتهم ، وانها أكثر من لون شعرهم والشعر يخرج مظلمة جدا في نهاية المطاف. سوف يختتم الذهاب إلى صالون لتصحيح علي اي حال حتى تبدا علي القدم الجيدة في المقام الأول وإنقاذ نفسك الصداع.

3. قطع الخاص الانفجارات الخاصة بك: نحن جميعا لنفعل ذلك بنفسك الانفجارات. ولكن ما لم تتبع لدينا خطوه بخطوه دليل أو مشاهده أشرطه فيديو يوتيوب ، يجب ترك هذا في ايدي المهنيين.

4. الإفراط في غسل الشعر: يجب الا تغسل شعرك كل يوم كل هذا لا هو تجريد الزيوت الاساسيه من شعرك. اليوم القديم أنماط الشعر أفضل وعموما تبدو أفضل من الشعر الطازج المغسول.

 

 
5-تطبيق أدوات التصميم الحراري إلى الشعر الرطب: عندما تسرع النساء للاستعداد ، غالبا ما يرتكبون هذا الخطا. الاداات الساخنة مثل عصا الشباك أو الحديد المسطح الجافة الشعر الرطب وسكورتش المسام. يجب ان يكون الشعر دائما 100 في المئة الجافة قبل استخدام أداه التصميم الحراري.

6. استخدام منتجات العناية بالشعر مع الكحول والمنظفات: هل شعرت بالجفاف يا (فريعد) ؟ تحقق من تسميه المكونات علي المنتجات الخاصة بك لمعرفه ما إذا كان يتم سرد هذين العنصرين.

7. التشابك عقده دون صبر: الحد من الإحباط والقضاء علي المزيد من عقده ومكامن الخلل من خلال التصفير في علي الشعر متشابكة. علي نحو سلس علي القليل من البلسم قبل تمشيط الاصبع لتخفيف خيوط--وهذا يقلل من الدموع ومزقت رمح الشعر التي غالبا ما تؤدي إلى الحاجة حلاقه. الجلوس مع المنتج علي لبضع دقائق ، ثم مشط برفق شعرك مع فرشاه الشعر الأسنان المتوسطة والواسعة.

 


8. منشفه--تجفيف الشعر خشنه جدا: فقط لأنك شاهدت الأفلام حيث شقراء جميله أو أمراه سمراء التفاف الشامبو الطازج لها في منشفه بيضاء سميكه ، لا يعني هذا هو الطريق الصحيح لتجفيف شعرك. يمكن ان تخلق المناشف الاحتكاك القاسي ضد الشعر الذي الدعك من أجازه في مكيفات والاضرار الخيوط. قديمه تي شيرت مصنوعة من ألياف الدقيقة هو أكثر سلاسة ومثاليه لتجفيف الشعر.

9. [سلنغ] مكيف علي راس كامله: يجب ان تكون نهايات شعرك التركيز عند وضع هذا المنتج الفائق الترطيب. عندما يتم تغطيه فروه الراس في البلسم ، وكانت علي الأرجح في نهاية المطاف مع فيلم مبتذل يؤدي إلى بناء.

10. وضع الحرارة من ضربه مجفف مباشره إلى الشعر: هل تشم هذا ؟ هذا شعرك القلي من انفجار الحرارة القادمة من المجفف الخاص. نحن يقترح يتحرك باستمرار الضربة مجففه مع فقط توتر كافيه ان يحصل العمل ينجز [بلا] اتلاف.

11. أطاله حلاقه أو تقليم: معظم النساء المهووسات بالشعر الطويل المتزايد أبقينهن خارج الصالون دون قطع الحاجة ولكن هذا الموقف بالملل يمكن ان يؤدي إلى نهايات انقسام سيئه حقا. التشاور مع مصفف الشعر الخاص بك علي عدد المرات التي يجب حجز موعد لتقليم.

12. ممارسه العادات ذيل الحصان سيئه: لقد كان لدينا جميع تلك اللحظة عندما لم يكن هناك صاحب الحصان مرنه في متناول اليد ، ولكن كان هناك الكثير من الاربطه المطاطية. ولكن جمع الفروع الخاصة بك في المنتج المطاطي أسباب الكسر والانقسام ينتهي.

13. تخطي الحفاظ علي الشعر ليلا: الكثير من النساء لا يفعلن شيئا لشعرهن في الليل ونحن يوصي الاستثمار في وساده الحرير أو غطاء محرك السيارة للحفاظ علي الرطوبة والحجم لان القطن يجف شعرك.

الجميع لديه عادات ، ونحن لا نريد ان نعلق حياتك ، واقترح فقط. إذا كنت تعتقد انه من المفيد بالنسبة لك ، فقط وقف جعل هذه الأخطاء الشعر أو تجنبها.