منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > كيفيه جعل ' الحرارة التصميم ' العمل من أجل شعرك
الشهادات
أخبار

كيفية إزالة رائحة محروقة من شعرك؟

“كنت الشباك الحديد لصديق في ذلك اليوم، وكان حقاً الساخنة، والآن شعري رائحة غريبة ح...

نوع موتور مختلف من ماكينة قص الشعر

عندما أنت كنت اختيار الخاص بك المقبل الماكينة أو المتقلب، كيف تقرر نوع من المحرك ي...

طول الشعر

ما هو طول الشعر بلدي؟ العثورالكلمات المناسبة لطول الخاص بك! هنا مخطط طول شعر مفيد ج...

ما هو سخان المؤسسة العامة للاتصالات، وكيف يعمل؟

ما هو سخان المؤسسة العامة للاتصالاتوكيف يعمل؟ سخان المؤسسة العامة للاتصالات ويسم...

ما هي شهادة ce ؟

كمستشار للمبيعات الشعر أدوات التصميم الكهربائية ، واحده من الاسئله المتداولة من ق...

هو الجهد المزدوج الجهاز الخاص بك؟

واحد من الأسباب الرئيسية لشعبية الجهد المزدوج أنهم كبيرة للسفر. سواء كنت في ألماني...

صحة الأم والطفل مقابل المؤسسة العامة للاتصالات

    صحة الأم والطفل مقابل المؤسسة العامة للاتصالات يجب أن يكون الناس في هذه الصنا...

ما هي اللوحة المؤكسدة الموجودة على مكواة الشعر وما هي خصائصها؟

في الأسبوع الماضي ، سألني أحد عملائي المعتاد (صاحب العلامة التجارية لأدوات الشعر في الإمارات العربية المتحدة) هذه الأسئلة.اقترحت عليه أن يختار صفائح الشعر المؤكسد ...

كيفية تصنيف شعرك مع نظام الاتحاد الدولي للسيارات؟

يتم معرفة نوع الشعر الخاص بك بداية جيدة لمعرفة كيفية العناية بالشعر. "لقد حصلت على ...

كيفية التعامل مع حرق الشباك الحديد

أدوات تدفئة الشعر عادة ما جعل حياتنا أسهل بكثير -السكتات الدماغية قليلة من حديد مس...
اتصل بنا
+86-755-29553391
+ 86-755-29553391

أخبار

كيفيه جعل ' الحرارة التصميم ' العمل من أجل شعرك

ليز 2017-08-01 14:26:49
يمكن الحديد المسطح جعل شعرك أكثر استقامة وسلاسة ، والحديد الشباك يمكن ان تتيح لك التمتع بموجات الشعر المختلفة وتجعيد الشعر. اما بالنسبة للبنات ، ونحن جميعا مثل هذه الاداات الشعرية المميزة ، ولكن لماذا تاثير التصميم يختلف باستخدام طريقه التصميم نفسه ؟ ربما لديك أصابع الاتهام خارج ما هو المشكلة ، أو لا يزال الخلط. للتحقق من التلميحات التالية التي يمكن ان تساعدك.

الحرارة التصميم نصيحه 1: الانتظار حتى شعرك هو جاف لاستخدام حديد مسطح أو مستقيم

في كثير من الأحيان ، "فقاعه الشعر" بسبب استخدام شقه أو الشباك الحديد علي الشعر الذي لا يزال رطبا. منذ التصميم الحراري فواصل أسفل السندات الهيدروجين الشعر ، وتطبيق الحرارة المركزة من الشباك أو استقامة الحديد يمكن ان تكون ضاره للغاية. الانتظار حتى شعرك الجاف ، أو ضربه الجافة شعرك علي اعداد منخفضه لتسريع العملية علي طول قبل استخدام الحديد.



الحرارة التصميم نصيحه 2: ضبط درجه الحرارة الخاصة بك

ضبط درجه حرارة الخاص أداه الحرارة التصميم وفقا لسماكه وملمس شعرك. إذا كان لديك سميكه جدا أو مجعد الشعر ، قد تجد انك في حاجه إلى اعداد حرارة اعلي من أجل تحقيق المظهر الذي تريده. إذا كان شعرك رقيقه أو جيده ، يجب عليك استخدام الحرارة المنخفضة الاعداد لان ارتفاع حرارة الاعداد يمكن ان يحرق الشعر. فمن الأفضل ان تذهب مع نسيج الطبيعية من شعرك عند اتخاذ قرار بشان كيفيه نمط ذلك. وتبدا مع انخفاض حرارة الاعداد والعمل طريقك حتى مقياس درجه الحرارة إذا وجدت انك في حاجه اليها.

الحرارة التصميم نصيحه 3: البحث عن أدوات جيده

أنت لا تحتاج إلى انفاق ثروة شراء أفضل الاداات في السوق ، ولكن يجب التزام ببعض المتطلبات الاساسيه عند اختيار أدوات الحرارة الخاصة بك.
1) مع الحديد المسطحة و مستقيم، والبحث عن المنتجات التي تقدم مختلف الضوابط درجه الحرارة ولوحات عاليه الجودة. وقد ساعدت التكنولوجيات الحديثة الحديد المستقيم تصبح اقل ضررا. لذا ، إذا كان الحديد المسطح الخاص بك عده سنوات من العمر ، والنظر في الترقية إلى نموذج أحدث.
2) ملقط الشباك، مثل الحديد المسطح ، وينبغي ان يكون مختلفا الضوابط درجه الحرارة. هناك أنواع عديده من الحديد الشباك المتاحة. اختيار لك علي أساس حجم وشكل حليقه كنت الرغبة. أصغر برميل سيؤدي إلى أصغر ، وتشديد تجعيد الشعر ، وأكبر سوف تخلق موجات فضفاضة. كلا تبدو شعبيه حقا الآن ، وانا أحب ان ننظر من موجات فضفاضة.

الحرارة التصميم نصيحه 4: حماية قبل نمط

انه أمر حاسم لحماية تريس الخاص قبل تطبيق الحرارة. هناك العديد من منتجات العناية بالشعر مصممه للاستخدام مع أدوات التصميم الحراري. إيلاء اهتمام خاص والبحث عن المنتجات التي تحتوي علي سيليكون ، لان السيليكون يمكن ان يكون بمثابه طلاء واقيه للشعر الخاص بك.



الحرارة التصميم نصيحه 5: الهواء الجاف إذا كان ذلك ممكنا

من الجيد الذهاب إلى الطبيعة لفتره تماما كما وجهك قد تحتاج في بعض الأحيان استراحة من مستحضرات التجميل ، وشعرك قد تحتاج إلى كسر من الحرارة التصميم كل مره واحده في حين ، أيضا. حاول استخدام رذاذ التركيب أو موس عند الهواء الجاف شعرك ، وهذه سوف تضيف شكلا قليلا وحجم لأسلوبك. إذا كان لديك طويلة أو سميكه الشعر وقشعريرة في فكره ترك المنزل مع الشعر الرطب ، ومحاولة غسلها في الليلة السابقة. هذا سيعطي شعرك فرصه لتجف وتستقر بين عشيه وضحيها.

نحن ، فبريتيش تيليكوم هو مصنع المهنية من أدوات الشعر مع تجربه الشركة المصنعة لمده 11 عاما وتوفير نوعيه الحرارة أدوات التصميم ، وتشمل الحديد المسطح والشباك الحديدية. لمزيد من المعلومات ، الثابتة والمتنقلة تصفح هذا الموقع www.hairstraightenersupplier.com