منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > 9 الشباك المختلفة علي شكل القيام به لشعرك (الجزء 1)
الشهادات
أخبار

كيفية إزالة رائحة محروقة من شعرك؟

“كنت الشباك الحديد لصديق في ذلك اليوم، وكان حقاً الساخنة، والآن شعري رائحة غريبة ح...

نوع موتور مختلف من ماكينة قص الشعر

عندما أنت كنت اختيار الخاص بك المقبل الماكينة أو المتقلب، كيف تقرر نوع من المحرك ي...

طول الشعر

ما هو طول الشعر بلدي؟ العثورالكلمات المناسبة لطول الخاص بك! هنا مخطط طول شعر مفيد ج...

ما هو سخان المؤسسة العامة للاتصالات، وكيف يعمل؟

ما هو سخان المؤسسة العامة للاتصالاتوكيف يعمل؟ سخان المؤسسة العامة للاتصالات ويسم...

ما هي شهادة ce ؟

كمستشار للمبيعات الشعر أدوات التصميم الكهربائية ، واحده من الاسئله المتداولة من ق...

هو الجهد المزدوج الجهاز الخاص بك؟

واحد من الأسباب الرئيسية لشعبية الجهد المزدوج أنهم كبيرة للسفر. سواء كنت في ألماني...

صحة الأم والطفل مقابل المؤسسة العامة للاتصالات

    صحة الأم والطفل مقابل المؤسسة العامة للاتصالات يجب أن يكون الناس في هذه الصنا...

ما هي اللوحة المؤكسدة الموجودة على مكواة الشعر وما هي خصائصها؟

في الأسبوع الماضي ، سألني أحد عملائي المعتاد (صاحب العلامة التجارية لأدوات الشعر في الإمارات العربية المتحدة) هذه الأسئلة.اقترحت عليه أن يختار صفائح الشعر المؤكسد ...

كيفية تصنيف شعرك مع نظام الاتحاد الدولي للسيارات؟

يتم معرفة نوع الشعر الخاص بك بداية جيدة لمعرفة كيفية العناية بالشعر. "لقد حصلت على ...

كيفية التعامل مع حرق الشباك الحديد

أدوات تدفئة الشعر عادة ما جعل حياتنا أسهل بكثير -السكتات الدماغية قليلة من حديد مس...
اتصل بنا
+86-755-29553391
+ 86-755-29553391

أخبار

9 الشباك المختلفة علي شكل القيام به لشعرك (الجزء 1)

ليز 2017-09-06 17:49:12
هناك العديد من براميل مختلفه علي الحديد الشباك في السوق ، وانها تخلق العديد من جميله تجعيد الشعر من الموجه الكبيرة إلى الصغيرة. ربما كنت لا تعرف ما هو تاثير لهذه تجعيد الشعر باستخدام مختلفه الشباك تونغ. الآن سوف نقوم بتفصيل هذه الشباك المختلفة التي علي شكل القيام به لشعرك (مع الصورة).


1 منحني لينه حليقه تونغ: أفضل لموجه ناعمه
هذا برميل كبير الشباك تونغ لديه طلاء السيراميك التي تضمن الأمواج تبدو ناعمه ولامعه. مع عرض 32 مم ، فانه يستحق ان فضفاضة حتى الآن مصقول المظهر تجعيد الشعر وتصميمها مع ' تجربه المستخدم ' في الاعتبار. هناك لمسه بارده تلميح لتجنب حرق الأصابع ، والحبل فائقه الطول للتبديل تلقائيا نفسها إذا تركت غير المراقب لمده 30 دقيقه أو أكثر.

درجه الحرارة: تدفئه تصل إلى 185 درجه مئوية ، فانه سوف حليقه الشعر دون الاضرار الخيوط.

البقاء السلطة: موجات أكثر مرونة لديها ميل لإسقاط أسرع بكثير من تشديد تجعيد الشعر ، وخاصه إذا شعرك هو دبوس مستقيم. ان يقال ، وبقيت الأمواج في براعة طوال النهار والمساء (أفضل لتحميل علي رذاذ الشعر بعد التصميم). في اليوم التالي شعري لا يزال لديه منعطف طفيف وحجم لذلك.

2 منحني العصا الضفيرة الابداعيه: أفضل لموجات محدده
والبرميل مدبب من هذا عصا الشباك يذهب من 28mm إلى 23 مم ، وهذا يعني انك تحصل علي الضفيرة الكبيرة الحجم الأكبر في الجزء العلوي من شعرك ، وتشديد ، وتحديد تجعيد الشعر نحو الغايات. المثل إلى أول الشباك تونغ ، وبرميل لديه طلاء السيراميك ، لذلك يبقي الشعر علي نحو سلس وخاليه من الفريز. موجات تبدو نظيفه ومحدده بعد الشباك ، ولكن يمكنك ان تختار لإنهاء أشعث عن طريق تشغيل أصابعك من خلال أطوال وإعطاء خيوط انفجار مع بعض رذاذ الملمس. كما ان لديها نصيحه بارده للمساعدة في تجنب الأصابع المحترقة و 30 دقيقه التلقائي خارج التبديل لراحة البال.

درجه الحرارة: انه يسخن حتى 185 درجه مئوية ، لذلك سوف حليقه الشعر دون الاضرار الخيوط.

البقاء السلطة: آه--القدرة علي البقاء السلطة. إذا شعرك أبدا يحمل حليقه تاكد من ان تعطي هذه العصا محاولة. كره لولبية مره واحده بقي شعري متموج حتى انا المقبل غسلها ، مع انخفاض طفيف فقط.



3 والتلويح عصا: أفضل لضربه فو--الجافة
إذا كنت تحب نظره من ضربه نطاطة الجافة ولكن ليس لديهم فكره عن كيفيه أعاده النظر في المنزل ، تحتاج هذا الشباك الحديد في حياتك. برميل ضخمه ، في 36 ملم انها واحده من أسمن لقد وجدت ، وهو ما يعني بدلا من إعطاء الشعر حليقه ، فانه يعطي ببساطه لينه ' ينحني للأقسام. بعد التصميم ، ويبدو ان الشعر فولر وهناك سماكه من خلال منتصف الأطوال وينتهي.

درجه الحرارة: التحكم المؤقت يعني انه يمكنك الضبط بين الحرارة العالية والمتوسطة والمنخفضة ، أو الاختيار لاعداد درجه الحرارة التلقائية.

البقاء السلطة: انها تعتمد علي نوع شعرك. استمرت موجه خفيه فقط بضع ساعات في بلدي غرامه ، والشعر علي التوالي (حتى مع الكثير من رذاذ الشعر). ولكن زميله مع الشعر المجعد سميكه بشكل طبيعي ، استخدمت عصا وموجاتها بقيت وضعت طوال اليوم.

4 نمط الإصلاح كيرلر: أفضل للسفر
أول الأشياء الاولي ، وهذا صغير جدا الشعر كيرلر هو رائعتين. انها صغيره جدا ولكن بطريقه ما برميل كبير بما يكفي لإعطاء نظيفه ، مثل الشريط تجعيد الشعر. كونه السفر الحجم تونغ ، انها أقصر من ستيلر الشعر العادي ، لذلك إذا كان لديك طويلة (العش) الشعر ، قد نفدت من الغرفة علي تونغ لتجعيد الغايات. وهذا يعني ، سوف ننظر الضفائر المحددة من خلال القمه إلى منتصف الأطوال ، ولكن أكثر مرونة في النهايات. في حين ان ملقط ميني سيوفر مساحة في حقيبتك ، والجانب السلبي هو طول الحبل ، انها فقط 1.8 m ، لذلك عليك ان تقف إلى حد كبير علي مقربه من ماخذ التوصيل عند التصميم.

درجه الحرارة: الصغيرة ولكن الأقوياء ، ويصل هذا تونغ 210 درجه مئوية ، لذلك لديها القدرة علي حليقه حتى سميكه ، وفروع جامحه في الحلبة التي ستبقي في براعة طوال اليوم.

البقاء السلطة: الحرارة العالية يعني الشعر سوف تعقد علي الجدائل حتى يغسل المقبل ، ولكن تاكد من الاعداديه مع الفروع حامي الحرارة لتجنب الاضرار غير الضرورية.

اليوم سوف نقدم 3 شكل الشعر الخوري, معرفه المزيد, الثابتة والمتنقلة ملاحظه بعد الجزء 2.