منزل > أخبار > أخبار الصناعة > فعالية من الفضة نانو

أخبار

فعالية من الفضة نانو

  • الكاتب:كاثي
  • الافراج عن:2016-12-14

تقنية النانو لا تتطلب تكلفة عالية.

تقنية النانو وتجهيز المواد وصولاً إلى عدة نانو متر النطاق (1nm = 10-9 مم، 1/10,000 سمك الشعر).


نانو الفضة الجمع بين جدران الخلية من البكتيريا المسببة للأمراض وسوف ثم الحصول على مباشرة داخل البكتيريا والجمع بسرعة مع سولفيدريل (-SH) أوكسيجينيك إنزيم الأيضي تنشيط عليها، لمنع استنشاق والايض وخنق البكتيريا.

في الوقت الحاضر، تستخدم تكنولوجيا نانو الفضة في طلاء السطح من الإلكترونيات، الكربونات أو كتل الكربون، المنسوجات، المعادن، وودز، والسيراميك، والزجاج، ورقات، خلط إلى راتنج البلاستيك، استخدام الألياف وغيرها الكثير. في FBT، استخدمنا تكنولوجيا نانو الفضة في الطلاء لوحات المسطح أو طلاء برميل عن الضفر الحديد.


التكنولوجيا الأساسية للفضة نانو هو القدرة على إنتاج جسيمات صغيرة بقدر الإمكان وتوزيع هذه الجسيمات جداً موحد. عندما جزيئات نانو المغلفة على السطح من أي مادة، زيادة مساحة السطح مرات عدة ملايين من رقائق الفضة العادية.


السطح مكبر يمكن تأثير مضاد قوي مع كمية صغيرة من الفضة. أهم شيء في نانو الفضة للتحكم في نقاء جسيمات الفضة. في حال 0.01 في المائة شوائب النيكل إضافة إلى جسيمات الفضة نانو، أنها ضارة جداً للجسم البشري. وتركز كثير من الباحثين على إمكانية استخدامها في قهر "البكتريا السوبر" التي تهدد حياة الإنسان في المستقبل.


بالإضافة نانو الفضة وسوف لا تنتهي. الضوء، الحرارة والإشعاعات سوف يؤثر الآن صفاته الشفاء.