منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > الحديد المسطحة وما كنت مصنوعة من
الشهادات
أخبار

كيفية إزالة رائحة محروقة من شعرك؟

“كنت الشباك الحديد لصديق في ذلك اليوم، وكان حقاً الساخنة، والآن شعري رائحة غريبة ح...

نوع موتور مختلف من ماكينة قص الشعر

عندما أنت كنت اختيار الخاص بك المقبل الماكينة أو المتقلب، كيف تقرر نوع من المحرك ي...

طول الشعر

ما هو طول الشعر بلدي؟ العثورالكلمات المناسبة لطول الخاص بك! هنا مخطط طول شعر مفيد ج...

ما هو سخان المؤسسة العامة للاتصالات، وكيف يعمل؟

ما هو سخان المؤسسة العامة للاتصالاتوكيف يعمل؟ سخان المؤسسة العامة للاتصالات ويسم...

ما هي شهادة ce ؟

كمستشار للمبيعات الشعر أدوات التصميم الكهربائية ، واحده من الاسئله المتداولة من ق...

هو الجهد المزدوج الجهاز الخاص بك؟

واحد من الأسباب الرئيسية لشعبية الجهد المزدوج أنهم كبيرة للسفر. سواء كنت في ألماني...

صحة الأم والطفل مقابل المؤسسة العامة للاتصالات

    صحة الأم والطفل مقابل المؤسسة العامة للاتصالات يجب أن يكون الناس في هذه الصنا...

ما هي اللوحة المؤكسدة الموجودة على مكواة الشعر وما هي خصائصها؟

في الأسبوع الماضي ، سألني أحد عملائي المعتاد (صاحب العلامة التجارية لأدوات الشعر في الإمارات العربية المتحدة) هذه الأسئلة.اقترحت عليه أن يختار صفائح الشعر المؤكسد ...

كيفية تصنيف شعرك مع نظام الاتحاد الدولي للسيارات؟

يتم معرفة نوع الشعر الخاص بك بداية جيدة لمعرفة كيفية العناية بالشعر. "لقد حصلت على ...

كيفية التعامل مع حرق الشباك الحديد

أدوات تدفئة الشعر عادة ما جعل حياتنا أسهل بكثير -السكتات الدماغية قليلة من حديد مس...
اتصل بنا
+86-755-29553391
+ 86-755-29553391

أخبار

الحديد المسطحة وما كنت مصنوعة من

ليز 2017-07-26 16:22:58

لاختيار الحديد المسطح ، وربما سنقوم بإيلاء المزيد من الاهتمام علي وظيفتها ودرجه الحرارة. ومع ذلك ، فان لوحات مستقيم الشعر من المهم أيضا ، فانه يحتاج إلى ماده نوعيه لمكافحه ارتفاع درجه الحرارة (حوالي 220--240 درجه) ، كما انه سوف سلاسة شعر لدينا الرعاية الفنلندية عن لوحه مستقيم ، هو المغلفة بواسطة السيراميك ، تورمالين ، التيتانيوم وهلم تم ، لذلك سوف نقوم بتفصيل هذه المواد للرجوع اليها.

سيراميك
سيراميك مستقيم تاتي في عدد قليل من الإنشاءات المختلفة ، لذلك فمن المهم للتاكد من انك تحصل علي الشيء الصحيح. هناك فرق كبير جدا في السيراميك والسيراميك والحديد المغلفة ، لذلك يمكن ان يعني لك في نهاية المطاف مع مستقيم ان يفعل اقل مما كنت المقصود.

لا معطف من الحديد
مستقيمات الشعر التي هي السيراميك المغلفة علي الأرجح المعدن تحت الطلاء. وسوف يكون لها مظهر سلس وغير لامعه من الحديد السيراميك ، ولكن ليس لديهم نفس النوع من توزيع الحرارة. السيراميك المغلفة المستقيمات الحصول علي الساخن بسرعة بسبب لوحات معدنيه تحت ، لكنها لا تبقي ساخنه كما طبق السيراميك الحقيقي.

السيراميك المسائل
مستقيمات السيراميك لها نطاقات عاليه من خيارات الحرارة ، وانها لا تحصل علي بقع ساخنه مثل المستقيمات الأخرى. لان لوحات علي الحديد السيراميك علي نحو سلس جدا ، فهي اقل احتمالا لخلق التشابك عند سحب مستقيم من خلال شعرك. فانها يمكن ان تجعل الشعر مستقيم جدا ولامعه ، وينبغي أزاله معظم اللمعان عند استخدامها في درجه الحرارة المناسبة.

 


تيتانيوم
إذا كنت تبحث عن الحرارة السريعة ، ومستقيمات الشعر التيتانيوم هي الطريق للذهاب. انهم يسخنون علي الفور ، وانهم قادرون علي البقاء علي هذا النحو لفتره طويلة. كما انها خفيفه الوزن جدا. التيتانيوم الحديد هي أفضل لنهايات شعرك لأنها تسبب اقل من نقل الحرارة ، وانها قد تكون الذهاب إلى الاختيار إذا كنت لا تجعل الرحلات العادية إلى مصفف الشعر ان يكون لديك نهايات قلصت.
التيتانيوم لوحات أيضا تدوم لفتره أطول بكثير لأنها ليست سهله الاختراق مثل ألواح السيراميك. التيتانيوم بشكل عام هو أكثر ديمومة من الخيارات الأخرى ، وانه من المرجح ان تستمر سنوات عديده حتى لا يكون لديك ليحل محله. ومع ذلك ، يمكن ان تكون اغلي بكثير من غيرها من الخيارات.

تورمالين
إذا كنت مثل الأشياء اللامعة ، ومكلفه ، قد يكون تورمالين الطريق للذهاب. تورمالين السيراميك الحديد وقد غطت علي لوحات تورمالين. تورمالين هو الأحجار الكريمة أو المعادن ، وعلي الأرض وتستخدم لتغطيه لوحات من الحديد. تورمالين يذهب عاده فوق ألواح السيراميك ، مما يجعلها أكثر سلاسة. كلما كانت اللوحة أكثر سلاسة ، فانها اقل احتمالا للاضرار أو الإمساك بالشعر في الصفائح.
والصفائح التي تغطيها تورمالين أكثر متانة من غيرها من الخيارات ، وهي اقل احتمالا لرقاقه أو تعاني من فقدان الحرارة مع مرور الوقت. الغطاء يحافظ علي الحرارة علي لوحه مما يعني ان تحصل علي الاتساق عند استخدامه.

خيارات أخرى
هناك أغطيه أخرى يمكنك الحصول علي لوحات مثل السيليكون أو المطاط الذي يساعد علي فرز الشعر بها عندما يتم سحبها من خلال الحديد. بعض الحديد اقل تكلفه هي تفلون المغلفة ، ولكن تماما مثل تفلون يمكن ان تقشر قباله عموم ، فانه يمكن ان تقشر قباله الحديد.
المعدن والزجاج والحديد هي أيضا خيارا ، ولكن هناك سبب لأنها ليست شعبيه. وغالبا ما تكون هذه النوعية منخفضه التي تحصل علي التموجات الحرارية ، وحرق الشعر أو كسر بسهوله. حتى لو كنت لا تستخدم في كثير من الأحيان ، فمن الأفضل لتوجيه واضح من هذه.

 



واحده من الأشياء الأكثر شيوعا ومربكه ستري علي مربع من الحديد هي الكلمات "الأيونات السالبة". الحديد المسطح لا يبدو ان كل العلمية ، وانه قد يكون من الصعب ان نفهم لماذا هو هناك. فهمي هو ان تفعل مع ترويض الشعر جعد ، ويمكن ان يكون الفرق بين كبير ، بده الساحقة والسيطرة علي نمط أنيق.
جعد الشعر وثابت ، وهذا يعني ان هناك أيونات مشحونة بشكل إيجابي من خلال ذلك الذي يجعلها كبيره والحقيبة. من خلال وضع التكنولوجيا أيون السلبية علي الحديد الخاص ، والأيونات المشحونة سلبا تحييد المشحونة بشكل إيجابي وجعل بصيلات الشعر تهدئه. أنت تذهب من الفوضى إلى الاستقامة المنظمة في بضع دقائق فقط. جميله أنيق هاه ؟ عليك أيضا ان تكون اقل عرضه للصدمات الكهربائية أصدقائك!

لذلك تري لدينا أدوات الشعر مصنوعة من نوعيه المواد ، وعندما يكون لديك فكره لشراء هذا المنتج ، والدعوة فقط أو البريد الكتروني لنا. اما بالنسبة للشركة المصنعة للخبرة 11 سنه ، ونحن قادرون علي دعم منتجات الشعر فائقه الجودة وحصة أكثر تطبيق الأسلوب أو المعرفة المنتج بالنسبة لك.