منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > أفكار جيده لصالون البيع بالتجزئة
الشهادات
أخبار

كيفية إزالة رائحة محروقة من شعرك؟

“كنت الشباك الحديد لصديق في ذلك اليوم، وكان حقاً الساخنة، والآن شعري رائحة غريبة ح...

نوع موتور مختلف من ماكينة قص الشعر

عندما أنت كنت اختيار الخاص بك المقبل الماكينة أو المتقلب، كيف تقرر نوع من المحرك ي...

طول الشعر

ما هو طول الشعر بلدي؟ العثورالكلمات المناسبة لطول الخاص بك! هنا مخطط طول شعر مفيد ج...

ما هو سخان المؤسسة العامة للاتصالات، وكيف يعمل؟

ما هو سخان المؤسسة العامة للاتصالاتوكيف يعمل؟ سخان المؤسسة العامة للاتصالات ويسم...

ما هي شهادة ce ؟

كمستشار للمبيعات الشعر أدوات التصميم الكهربائية ، واحده من الاسئله المتداولة من ق...

هو الجهد المزدوج الجهاز الخاص بك؟

واحد من الأسباب الرئيسية لشعبية الجهد المزدوج أنهم كبيرة للسفر. سواء كنت في ألماني...

صحة الأم والطفل مقابل المؤسسة العامة للاتصالات

    صحة الأم والطفل مقابل المؤسسة العامة للاتصالات يجب أن يكون الناس في هذه الصنا...

ما هي اللوحة المؤكسدة الموجودة على مكواة الشعر وما هي خصائصها؟

في الأسبوع الماضي ، سألني أحد عملائي المعتاد (صاحب العلامة التجارية لأدوات الشعر في الإمارات العربية المتحدة) هذه الأسئلة.اقترحت عليه أن يختار صفائح الشعر المؤكسد ...

كيفية تصنيف شعرك مع نظام الاتحاد الدولي للسيارات؟

يتم معرفة نوع الشعر الخاص بك بداية جيدة لمعرفة كيفية العناية بالشعر. "لقد حصلت على ...

كيفية التعامل مع حرق الشباك الحديد

أدوات تدفئة الشعر عادة ما جعل حياتنا أسهل بكثير -السكتات الدماغية قليلة من حديد مس...
اتصل بنا
+86-755-29553391
+ 86-755-29553391

أخبار

أفكار جيده لصالون البيع بالتجزئة

ليز 2017-07-18 17:21:43
أداره الاعمال للحصول علي الربح ، كل رجل اعمال يعرف. ولكن الاعمال المختلفة لديها طريقه مختلفه للتشغيل ، مثل صالون. عموما صالون توفر فقط هناك خدمه ، وليس التركيز علي منتجات صالون ، مثل منتجات الشعر ،أدوات الشعر والشعر التبعي. إذا كان هناك بعض المثالية التي يمكن ان تحصل علي مزيد من الدخل الإضافي ، لماذا لا تبدا ، لماذا لا ؟ 





اختيار المنتجات صالون الحق

أولا ، التاكد من ان تختار المنتجات المثالية لصالون الخاص. انها فكره حكيمه للبدء مع مجموعه أساسيه من منتجات الشعر التي هي عموما أفضل الباعة في الصالونات. كما انها فكره جيده لاختيار واحد أو اثنين من العلامات التجارية واختيار المنتجات فقط من تلك الخطوط. وهذا سيعطي أكثر من مظهر المهنية لصالون الخاص بك ، وانها سوف تجعل أيضا من الأسهل لبيع المنتجات من قبل نفس العلامة التجارية. وبمجرد الانتهاء من اختبار بعض المنتجات الاساسيه للشعر التجزئة ، يمكنك التي لتمديد الخاص صالون التجزئة الأفكار وزيادة مجموعه من المنتجات التي تبيعها في صالون الشعر الخاص بك. يمكنك محاولة تقديم بعض الأفكار صالون البيع بالتجزئة مثل فرش, أدوات التصميم وتنعيم الكريمات.

تسويق منتجات التجزئة الخاصة بك


المقبل ، وتسويق المنتجات الخاصة بك ليست فقط تقتصر علي بيعها علي الأرض صالون. في الواقع ، مع النظم المناسبة في المكان ، ومعظم المبيعات الخاصة بك سيتم القيام به علي الإنترنت ، يمكنك استخدام منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك لنشر المعلومات عن العروض الخاصة ومبيعات المنتجات للحصول علي الناس المهتم يمكنك أيضا استخدام البرمجيات صالون خاص للمساعدة في تتبع المواعيد ، وحتى تسويق المنتجات الخاصة بك عند إرسال رسائل تذكيريه إلى الزبائن. وتشمل الأفكار الأخرى إعطاء كوبونات الخصم لجميع العملاء ، فضلا عن تقديم الشعر الخاص حزم والتي تشمل التصميم والمنتجات الصغيرة أو الحجم الكامل التي يمكن للعميل ان تاخذ المنزل.





الشعر والتجميل صالون الأفكار التجزئة

وأخيرا ، وهو مصمم بشكل جميل صالون التجزئة عرض ورفوف التجزئة صالون سيجعل كل من الفرق إلى كميه المنتجات التي كنت تبيع في صالون الخاص بك. يمكنك إلقاء نظره علي صور لبعض من اعلي صالونات في العالم ، وجعل الملاحظات حول الطريقة التي عرض منتجاتها. هناك العلم كله وراء البيع بشكل صحيح ، وهناك الكثير من الكتب حول هذا الموضوع إذا كنت ترغب في تحسين المعرفة الخاصة بك والحصول علي بعض الأفكار الجديدة صالون التجزئة. صالونات أخرى عرض التجزئة الأفكار هي ان يكون العديد من المنتجات نظرا للعميل ، بحيث انها سوف تلاحظ لهم عندما يتم الحصول علي شعرهم القيام به. يجب عليك أيضا ان تخبر العملاء بوضوح ما المنتجات التي تستخدمها علي شعرهم بحيث يمكن شرائها واتخاذها المنزل لأعاده النظر.


اختيار المنتج المناسب ، وتسويق منتجات البيع بالتجزئة ، والحصول علي تصميم صالون التجزئة العرض أو الرفوف وتثقيف الموظفين الخاص. ' حاول وصحيح ' هذه الفكرة ، وجعل صالون الخاص بك فريدة من نوعها ومختلفه ، وجذب المزيد من العملاء والحصول علي مزيد من الأرباح. مثل فبريتيش تيليكوم، لدينا فكره الاعمال التجارية الذاتية ، ويعتقد المرء أكثر للعملاء.