منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > درجه الحرارة المثالية لأداات الشعر
الشهادات
أخبار

كيفية إزالة رائحة محروقة من شعرك؟

“كنت الشباك الحديد لصديق في ذلك اليوم، وكان حقاً الساخنة، والآن شعري رائحة غريبة ح...

نوع موتور مختلف من ماكينة قص الشعر

عندما أنت كنت اختيار الخاص بك المقبل الماكينة أو المتقلب، كيف تقرر نوع من المحرك ي...

طول الشعر

ما هو طول الشعر بلدي؟ العثورالكلمات المناسبة لطول الخاص بك! هنا مخطط طول شعر مفيد ج...

ما هو سخان المؤسسة العامة للاتصالات، وكيف يعمل؟

ما هو سخان المؤسسة العامة للاتصالاتوكيف يعمل؟ سخان المؤسسة العامة للاتصالات ويسم...

ما هي شهادة ce ؟

كمستشار للمبيعات الشعر أدوات التصميم الكهربائية ، واحده من الاسئله المتداولة من ق...

هو الجهد المزدوج الجهاز الخاص بك؟

واحد من الأسباب الرئيسية لشعبية الجهد المزدوج أنهم كبيرة للسفر. سواء كنت في ألماني...

صحة الأم والطفل مقابل المؤسسة العامة للاتصالات

    صحة الأم والطفل مقابل المؤسسة العامة للاتصالات يجب أن يكون الناس في هذه الصنا...

ما هي اللوحة المؤكسدة الموجودة على مكواة الشعر وما هي خصائصها؟

في الأسبوع الماضي ، سألني أحد عملائي المعتاد (صاحب العلامة التجارية لأدوات الشعر في الإمارات العربية المتحدة) هذه الأسئلة.اقترحت عليه أن يختار صفائح الشعر المؤكسد ...

كيفية تصنيف شعرك مع نظام الاتحاد الدولي للسيارات؟

يتم معرفة نوع الشعر الخاص بك بداية جيدة لمعرفة كيفية العناية بالشعر. "لقد حصلت على ...

كيفية التعامل مع حرق الشباك الحديد

أدوات تدفئة الشعر عادة ما جعل حياتنا أسهل بكثير -السكتات الدماغية قليلة من حديد مس...
اتصل بنا
+86-755-29553391
+ 86-755-29553391

أخبار

درجه الحرارة المثالية لأداات الشعر

ليز 2017-07-17 14:33:55

وتستخدم أدوات الشعر واسعه النطاق ، كل أسره عقد واحد ، وربما هو مجفف الشعر أو مستقيم الشعر. وانه من الضروري وضع في روتين شعرك ، ولكن يمكن أيضا ان يسبب الكسر ، وينتهي الانقسام ، ونسيج متموج. علي الرغم من ان حامي الحرارة الموضعية يمكن ان تساعد ، فانه من المهم أيضا لرفض هذا الطلب! كيف ارتفاع درجه الحرارة لا تحمل شعرك عند استخدام منتج أدوات الشعر ؟ سيدمر الشعر ؟ اما بالنسبة أدوات الشعر الصانع ، ومن واجبنا ان الاجابه.

 



الحديد المسطح

عند استخدام الحديد المسطح ، لا تذهب فوق 400 درجه فهرنهايت! "البقاء في 300--حتى 395 درجه هو علي ما يرام بالنسبة لمعظم أدوات التصميم الساخن. بمجرد ان تذهب فوق مستوي 400 درجه كنت تلعب حقا الروليت الروسية "، ويقول فيليب. "التفكير في الأمر: الشعر ، مثل الورق ، ويبدا في تذوب حوالي 451 درجه. ليس هناك سبب للحصول علي قرب هذا العدد ، بغض النظر عن الأسلوب الذي تحاول خلق. كرنك حتى الطلب الماضي 400 وعليك بقعه تقسيم النهايات علي الفور تقريبا.

كيف تعرف أين تقع في المدى ؟ "الحد الأقصى لدرجه الحرارة شعرك يعتمد علي حالته" ، ويشرح فيليب. وأضاف "إذا كان علي ما يرام ، والجافة ، والهشة أو التالفة ، والعصا مع درجه حرارة اقل في 290 إلى 300 مدي درجه". ولكن حتى لو كان لديك سميكه ، والشعر الخشن ، والذهاب مع 300 إلى 340. في كلتا الحالتين ، تنطبق قاعده واحده: شرط ، شرط ، شرط. سيكون شعرك أفضل حماية من اي نوع من التصميم الحراري إذا كان لديه توازن صحي من الرطوبة والبروتين ".

الشباك الحديدية

عندما يتعلق الأمر بتطبيق الحديد الشباك إلى تريس الخاص ، ويقترح فيليب البقاء في 300 إلى 340 درجه المنطقة. وأضاف "إذا كنت مجرد تشغيل الحديد الشباك من خلال شعرك بسرعة لإعطاءها بعض الموجات والمتاعب ترويض ينتهي ، يمكنك الذهاب مع حد الحرارة اعلي: 350 إلى 360 درجه." انه يقترح. وأضاف "إذا كنت خلق أكثر تنظيما ، نظره الرجعية والحاجة إلى عقد شعرك في الحديد لأكثر من بضع ثوان ، والذهاب مع انخفاض درجه الحرارة ، 275 إلى 300 درجات".

 



ضربه مجففه

خلافا للحديد ، ومعظم المجففات ضربه لا تاتي مع الطلب علي درجه الاعداد. إذا كان المجفف الخاص بك لا ، ونحن يقترح البقاء في 80-100 درجه المدى. لبقيتكم الجمال ، والحفاظ علي ضربه مجفف علي المتوسطة العالية الاعداد. "المفتاح مع ضربه المجففات هو الحصول علي واحد يجمع بين الحرارة مع مروحة قويه السرعة ، حتى تتمكن من تجفيف شعرك بسرعة. المجففات ذات الحرارة العالية والمروحة منخفضه بسرعة في نهاية المطاف الخبز شعرك ويؤدي إلى كسر وتنتهي الانقسام. وركزت أكثر مكثفه الحرارة ، وانخفاض يجب ان تذهب معها. طريقه أخرى سهله لتجنب حرق بده الخاص بك ؟ دائما تهب الجافة في الأقسام.

سواء كنت متعطشا الحديد المسطح أو استخدام الحديد الشباك مره واحده في حين ، وانا أشجعكم علي اتخاذ بعض الوقت للعثور علي ادني حرارة يمكن للأدوات الخاصة بك العمل بفعالية. كما ذكرت ، وتطبيق دائما رذاذ الحرارة قبل تعريض شعرك إلى اي أداه التصميم الساخن.

إبقاء هذه الاخبار في عقلك أو مشاركتها مع عائلتك وصديقك ، واسمحوا لك تطبيق أدوات الشعر أكثر احترافا.