منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > نصائح لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها أدوات الشعر
الشهادات
أخبار

كيفية إزالة رائحة محروقة من شعرك؟

“كنت الشباك الحديد لصديق في ذلك اليوم، وكان حقاً الساخنة، والآن شعري رائحة غريبة ح...

نوع موتور مختلف من ماكينة قص الشعر

عندما أنت كنت اختيار الخاص بك المقبل الماكينة أو المتقلب، كيف تقرر نوع من المحرك ي...

طول الشعر

ما هو طول الشعر بلدي؟ العثورالكلمات المناسبة لطول الخاص بك! هنا مخطط طول شعر مفيد ج...

ما هو سخان المؤسسة العامة للاتصالات، وكيف يعمل؟

ما هو سخان المؤسسة العامة للاتصالاتوكيف يعمل؟ سخان المؤسسة العامة للاتصالات ويسم...

ما هي شهادة ce ؟

كمستشار للمبيعات الشعر أدوات التصميم الكهربائية ، واحده من الاسئله المتداولة من ق...

هو الجهد المزدوج الجهاز الخاص بك؟

واحد من الأسباب الرئيسية لشعبية الجهد المزدوج أنهم كبيرة للسفر. سواء كنت في ألماني...

صحة الأم والطفل مقابل المؤسسة العامة للاتصالات

    صحة الأم والطفل مقابل المؤسسة العامة للاتصالات يجب أن يكون الناس في هذه الصنا...

ما هي اللوحة المؤكسدة الموجودة على مكواة الشعر وما هي خصائصها؟

في الأسبوع الماضي ، سألني أحد عملائي المعتاد (صاحب العلامة التجارية لأدوات الشعر في الإمارات العربية المتحدة) هذه الأسئلة.اقترحت عليه أن يختار صفائح الشعر المؤكسد ...

كيفية تصنيف شعرك مع نظام الاتحاد الدولي للسيارات؟

يتم معرفة نوع الشعر الخاص بك بداية جيدة لمعرفة كيفية العناية بالشعر. "لقد حصلت على ...

كيفية التعامل مع حرق الشباك الحديد

أدوات تدفئة الشعر عادة ما جعل حياتنا أسهل بكثير -السكتات الدماغية قليلة من حديد مس...
اتصل بنا
+86-755-29553391
+ 86-755-29553391

أخبار

نصائح لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها أدوات الشعر

ليز 2017-07-31 13:58:03
لإصلاح أدوات الشعر الكهربائي، وربما هو من قدرتك ، ولكن ببساطه تفتيش وحل المشكلة قليلا ، ونحن نعتقد انه قطعه من الكعكة بالنسبة لك ، وخصوصا هناك بعض النصائح لاستكشاف الأخطاء ونحن مشتركه لك. فان لدينا توفر أدوات عاليه الجودة الشعر ، وتشمل الشعر الحديد المسطح ، مستقيم وفرشاه الرول الساخنة ، بغض النظر عن عقد المنتجات أو لا ، الثابتة والمتنقلة للحفاظ علي هذه النصائح لعائلتك وصديقك.

قراءه دليل المستخدم

قبل ان تبدا في تفتيش أو تفكيك الخاص حديد مسطح أو الشباك الحديدية ، يجب ان تاخذ لحظه لقراءه دليل المنتج. من خلال قراءه دليل المنتج ، يمكنك الحصول علي فهم للمكونات العامة والتصميم ويجري لتقييم وتشخيص مساله إصلاح.

افحص رموز التبديل

إذا كنت تعاني اي قوه أو متقطعه مع الطاقة الخاصة بك مستقيم الشعر أو عصا الشباك، حان الوقت للقاء نظره علي المفاتيح عليه. تبدا من خلال ضمان التبديل علي تشارك تماما في الموقف الصحيح. في بعض الحالات ، والتبديل هو ببساطه فضفاضة من الإفراط في الاستخدام وعدم المشاركة بشكل كامل. مع مجرد القليل من الاهتمام اضافيه وأنت بدوره علي الشعر الحديد ، يمكنك بسهوله إصلاح هذا القلق.



افحص ماخذ الطاقة

طريقه أخرى لاستكشاف الاداات الخاصة بك جمال الشعر لأي سلطه أو قضايا السلطة متقطع هو ان تاخذ لحظه لفحص منفذ كنت تستخدم. إذا كنت تستخدم المنتدى العالمي للتسوق أو منفذ غفي مع أعاده تعيين الدائرة القواطع زر علي لوحه ، فانه قد يحتاج ببساطه إلى أعاده تعيين لبدء التيار الكهربائي في الحديد المسطح الخاص بك أو الشباك رود. إذا كان الزر أعاده تعيين علي المنفذ الخاص بك لا يصلح هذه المسالة ، حاول توصيل أدوات الشعر الكهربائية الخاصة بك إلى منفذ مختلفه لاستبعاد المحتملة خلل ماخذ الكهربائية المسالة.

افحص الكبل

خيار عمليات استكشاف الأخطاء وإصلاحها عندما يفقد الحديد الخاص بك السلطة بشكل متقطع هو التحقق من السلطة الحبل لأي تخفيضات ، وفصل الحبل ، أو الأسلاك المكشوفة. قبل القيام بأي إصلاح الأسلاك الكهربائية إلى الحديد الخاص بك ، وضمان الجهاز تماما بالطاقة ومنزوعة القابس من اي ماخذ الكهربائية. في معظم الحالات ، يمكنك إصلاح بسرعة تلف الأسلاك الثانوية عن طريق تامين الأسلاك معا والتفاف المنطقة المتضررة في الشريط الكهربائي.
إذا كان الحبل معطوبا بعد إصلاح الاساسيه ، قد تحتاج إلى قطع الحبل والشريط ينتهي مع قاطع أسلاك أو سكين المنفعة. مع الأسلاك المكشوفة ، ببساطه لحام ينتهي مع بندقية لحام ثم إغلاق الفجوة مع قطعه من أنبوب الحرارة التي تقلص.

افحص الصمامات

العثور علي موقع الصمامات الحرارية علي الخاص أدوات تصفيف الشعر بالاشاره إلى دليل عرض المنتج ، والذي يقوم بتسميه وتعريف كافة الأجزاء المضمنة. اعتمادا علي نموذج الحديد المسطح أو الشعر المجعد ، قد يكون من السهل علي الصمامات الحرارية لأزاله واستبدال. ببساطه قطع الفتيل وتثبيت واحده جديده عن طريق الانضمام إلى الأسلاك مع الأسلاك تجعيد الموصل.



كيفيه تجنب الضرر أدوات الشعر

أفضل طريقه لمنع استكشاف الأخطاء أو الاضرار الدائمة لأداات تصفيف الشعر الخاص بك هو معرفه كيفيه تجنب المشاكل المحتملة. تعلم كل ما يمكنك حول القضايا المشتركة أدوات الشعر وكيفيه تجنبها.
1. كيفيه تجنب تلف المياه
الحفاظ علي أدوات الشعر بعيدا عن بالوعة, حوض الاستحمام, والمرحاض لمنع تراجع عرضي في المياه.
2. كيفيه تجنب تلف الحبل
منع الحبل من التخفيضات العرضية عن طريق التفاف وتامينه مع تويست التعادل.
3. كيفيه تجنب تلف السلطة
تجنب الإجهاد العرضي علي الأسلاك الحساسة عن طريق عقد الحديد المسطح بواسطة الحبل.