منزل > أخبار > أخبار الشركة > صحة الأم والطفل مقابل المؤسسة .....

أخبار

صحة الأم والطفل مقابل المؤسسة العامة للاتصالات

                                                                                      صحة الأم والطفل مقابل المؤسسة العامة للاتصالات

يجب أن يكون الناس في هذه الصناعة أدوات الشعر معرفة ما هو صحة الأم والطفل، وما هو المؤسسة العامة للاتصالات، لهذا تقرر الحرارة يمكن الحصول على الجهاز الخاص بك.

ما هي المؤسسة العامة للاتصالات?

سخان المؤسسة العامة للاتصالات، والاسم الكامل هو "إيجابية معامل درجة الحرارة"، وهي تقنية فريدة ومفيدة تحل محل التقليدية تدفئة الأسلاك بالحجارة أو رقائق.



هنا هي فوائد أعلى 3 نعتقد في الصناعة والمنتجات:

1-رفع مستوى السلامة

تخضع جميع أنواع سخانات المبرمجة ثنائي الفينيل متعدد الكلور بما في ذلك سخانات المؤسسة العامة للاتصالات، ولكن حتى إذا لم يكن هناك لا ثنائي الفينيل متعدد الكلور، فقط يمكن أن تصل درجة الحرارة أعلى من المؤسسة العامة للاتصالات إلى 270C-280C(518F-536F). وتقرر خصائصه المؤسسة العامة للاتصالات لا تولد حرارة كالأسلاك التقليدية، حيث أنها يمكن أن تبرد بسهولة ويوفر مستوى أعلى من الأمان. ليس مثل صحة الأم والطفل، يمكن أن تصل بسهولة عالية مثل ج 700 دون مراقبة. ولكن هذا أيضا يجعل صحة الأم والطفل وقد أسرع الانتعاش درجة الحرارة، رحب في استخدام صالون.

2-طويلة الأمد العمر الافتراضي للجهاز

لأي قطعة من المعدات، وأطول وأعلى بيئة العمل الداخلية، يمكن أن تكون أقصر فترة الحياة. كما ذكر أعلاه، المؤسسة العامة للاتصالات فقط توليد الحرارة اللازمة مما يعني فرصة أقل الحصول على حرق.

3-أقل الأعمال التي تكلف لك وأكثر تضمن للعملاء

PTC الذاتي محدودة نظام التدفئة بحياة أكثر أمنا وأطول دائم، ولذلك من المنطقي أن هذا النوع من الأدوات (بعض من الحديد المسطح) وجميع الحديد الشباك تصفيف الشعر يمكن أن تضمن لك أقل من الإنفاق على خدمة العملاء وإرجاع عيب محتمل.




ما هو صحة الأم والطفل؟

سخانات صحة الأم والطفل، اسمها الكامل "المعدن السيراميك المدافئ"، مصنوعة من رقائق السيراميك ومقاومة للأسلاك التقليدية---الأسلاك التقليدية التي غرست في رقائق السيراميك. حتى سخانات صحة الأم والطفل في الواقع هي الأسلاك التقليدية، دون مراقبة، يمكن أن تصبح ساخنة السلك الأحمر---الوحش النار!

وفيما يلي الفوائد TOP3 نحصل على أدوات تصفيف الشعر

1-سريعة لتسخين والانتعاش بسرعة

نظراً لصحة الأم والطفل في الداخل، مقاومة للأسلاك التقليدية، مثل المؤسسة العامة للاتصالات، لا يمكن أن تولد حرارة بكثير فإنه يمكن عند تشغيله. لذا فإنه مع ارتفاع درجات الحرارة كويكيلي وهو مقتنع بتعويض الحرارة. عادة تحت سيطرة ثنائي الفينيل متعدد الكلور، التدفئة سريعة 45S إلى 200 ج، ولكن لا يزال لا ننصح لتتبعه التدفئة فوق السرعة فقط، نحن بحاجة إلى النظر في عمر هذا الجهاز في زاوية كبيرة. وينبغي أن التوازن بين الحرارة ومدى الحياة.

2-حفظ تكلفة العمالة في صالون

نظراً لصحة الأم والطفل نظام استرداد الحرارة بسرعة، يوفر الوقت الشعبية عندما يقوم بهذه المهمة مثل علاج الكيراتين. لم يكن لديك إلى الانتظار حتى أعود إلى 230 ج درجة الحرارة، وتوفيرا للوقت للمهام الأخرى.

3-أفضل خيار لصالون المهنية استخدام الحديد المسطح الشعر

لمجرد أنه يمكن أن يصل إلى درجة حرارة عالية جداً، واستعادة درجة الحرارة أسرع وهو أفضل خيار للمصمم مهنية، خاصة بالنسبة "علاج الكيراتين". نظرياً، إذا كان الغلاف الخارجي والمكونات الأخرى يمكن مقاومة عالية جداً مثل درجة الحرارة 260 ج أو 300 ج أو أعلى، صحة الأم والطفل نظام التدفئة ينتظر هناك حق لهم. ولكن في الواقع، حتى الآن، المكونات الأخرى غير قادرة على الوفاء بالشرط لصحة الأم والطفل. كما هو مذكور في الأعلى، لكل جهاز، يعني ارتفاع درجات الحرارة الداخلية شورتير الحياة.





ومع ذلك، هناك شيء ينبغي أن نولي الاهتمام إلى لصحة الأم والطفل هذا نظام التدفئة:

1-يمكن الحصول على 300C---572F درجة حرارة الشعر الحديد المسطح؟


بعض العملاء من الشرق الأوسط أو البرازيل أو في بلدان أخرى حيث الناس لديهم الشعر الخشن والكثيف، حتى أنهم يطلبون منا: "مهلا، يمكنك أن تفعل 300C(572F) شقة الحديد؟ الشعر لدينا سميكة جداً، 240 ج لا شيء لنا... " وبطبيعة الحال، يمكن أن نفعله، لصحة الأم والطفل قادر على حتى 700 جيم على الجانب الآخر، الجهاز كله غير قادرة لهذا درجة حرارة عالية. على الرغم من أن نقوم "اختبار فرن" لكل ثنائي الفينيل متعدد الكلور، ولكن لمثل هذه الحرارة المرتفعة، والمنتج سوف يموت بسرعة.




2-أريد 10S إلى 200 ج---392F!

هناك كلمة واحدة تسمى "درجة حرارة التسرع الذروة" مما يعني أول مرة في أقصر وقت أعلى درجات الحرارة يمكن أن تصل إلى حديد مسطح صحة الأم والطفل. يمكننا ضبط ثنائي الفينيل متعدد الكلور للحرارة سريع وبسرعة، ولكن بعد هذه الذروة، فإنه يحتاج إلى وقت لتهدئة لدرجة الحرارة العادية المطلوبين. وهذا يعطي النظام فرصة أكبر فقدان السيطرة وتسبب خطرا. عادة 45S إلى 200 ج-392F جيدة بما يكفي. فقط وقت الصغيرة تنفق يشغل لك الأصابع خلال الشعر.


تهدئة، نحن بحاجة إلى التوازن ونريد العيش حياة أطول!

نحن مصنع، يمكننا أن نفعل كل شيء تقريبا، ولكن نحن بحاجة إلى نقطة التوازن! 



3-لماذا احترقت؟

احترقت على الجهاز، وهي قصة مخيفة لا نريد أن نسمع. لا أحد يريد مشكلة الصداع 7 علما سومسونج.
ثم كيف يمكن تجنب الأم تدفئة النظام احترق؟

نقوم بحماية الصمامات المزدوجة أولاً.

البرمجة الثانية الكلور واضحة وصارمة.

أقوى الغلاف الخارجي والمكونات الأخرى.

وأكثر...





راجع للشغل، في الوقت الراهن، معظم الضفر الحديد مع المؤسسة العامة للاتصالات سخانات والشعر شقة الحديد يمكن أن تكون المؤسسة العامة للاتصالات أو صحة الأم والطفل.

لاستخدام صالون، إذا كنت تملك شعر شقة الحديد، يجب أن تكون ذات جودة عالية يمكن الاعتماد عليها صحة الأم والطفل التي تسيطر عليها جيدا الشعر الحديد شقة، أو...... يمكنك تخمين ما سيحدث و حصة معنا.